إخلاء المسؤولية

  • يوفر هذا الموقع معلومات شاملة عن الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتوزع هذه المعلومات على شكل نصوص ووثائق ورسومات إلخ. ومع أن الموقع يتضمن روابط إلى محتويات منشورة في مواقع أخرى، فإن الهيئة لا تتحمل المسؤولية عن دقة وسلامة تلك المعلومات وما يتصل بها من شروط وضمانات، حيث أن ذلك من مسؤولية المواقع المعنية. كما أن جميع المواد المنشورة على الموقع تم نشرها بالصيغة التي وردت بها من المصادر المعنية.
  • يجوز تعديل أو حذف المعلومات المنشورة دون إشعار.
  • النسخ الإلكترونية لوثائق الهيئة المنشورة في هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط، النسخة النهائية من أي وثيقة للهيئة هي النسخة الأصلية المطبوعة والموقعة التي تحتفظ بها الهيئة، إذا كان قد تم التوقيع على الوثيقة من قبل الشخص المفوض تكون النسخة النهائية هي النسخة الأصلية المطبوعة والموقعة التي عقدتها الهيئة، في حال وجود أي اختلاف بين الوثائق فالنسخة التي احتفظت بها الهيئة تفضل على النسخ الأخرى
  • المعلومات الواردة في هذا الموقع قد تم نشرها باللغتين العربية والإنكليزية في حال وجود أي اختلافات في النسخ باللغتين العربية والإنكليزية والتي تتضمن المعلومات نفسها، الصيغة النهائية للنسخة تعتمد باللغة التي صُدرت بها المعلومات.
  • الهيئة ليست مسؤولة عن أية خسائر أو أضرار من أي نوع مهما كان والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر، من المعلومات المنشورة أو من استخدام هذا الموقع.