المشاركة الالكترونية

  • التواصل الاجتماعي

    نسعى دائما لمواكبة العصر والتواصل مع عملائنا بشتى الطرق المتاحة، ولذا قمنا بفتح حسابات على مواقع التواصل لاجتماعي "تويتر" و "فيسبوك" و"يوتيوب" لنقدم لكم أهم الاخبار والأحداث، ولنبقيكم على اطلاع دائم بكل ما يتعلق بقطاع الاتصالات و تكنلوجيا المعلومات.

    المزيد
  • الأوراق البيضاء الأوراق البيضاء

    تسعى الهيئة لمشاركة المعرفة مع متعامليها في كل ما يتعلق باختصاصاتها ومسؤولياتها وذلك من خلال إعداد مجموعة أوراق بيضاء تم تحضيرها لهذه الغاية. يرجى الملاحظة أنه تـم إعـداد هـذه الأوراق كخدمـة عامـة ولأغـراض المعلومـات العامـة فقـط وليـس المقصـود أن تكـون شـاملة، ويمكـن أن تكـون هنـاك أحـكام وشـروط ونصـوص قانونيـة ذات صلـة لـم تتـم تغطيتهـا.

    المزيد
  • استطلاعات الرأي

    نهدف من نشر الاستبيانات و استطلاعات الرأي بشكل مستمر الى جمع آرائكم بخصوص المواضيع المختلفة مما يساعدنا على اتخاذ القرارات المناسبة و تحسين خدماتنا للوصل الى هدفنا الأسمى المتمثل في إسعاد المتعاملين.

    المزيد
  • بوابة المقترحات والملاحظات الاتحادية بوابة المقترحات والملاحظات الاتحادية

    في إطار سعي حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة للتميز في مجال تقديم الخدمات الحكومية الاتحادية بما يحقق الرضا التام للمتعاملين وتبسيط الإجراءات وتطوير مستوى أداء موظفي الحكومة الاتحادية والخدمات المقدّمة، وحرصاً منها على فتح قنوات التواصل مع المتعاملين للتعرف على احتياجاتهم وتفعيل مقترحاتهم

    المزيد
  • تواصل مع المدير العام‎ تواصل مع المدير العام‎

    يشغل سعادة حمد عبيد المنصوري حاليا منصب مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمخولة وفق قانون الاتصالات، الصادر بالمرسوم الاتحادي رقم (3) لسنة 2003 وتعديلاته، بتنظيم شؤون قطاع الاتصالات في الدولة، وضمان إيجاد بيئة تنافسية عادلة في السوق المحلي. وقد باشر سعادته شغل هذه المهمة منذ مطلع العام 2015، وذلك وفق المرسوم الاتحادي رقم 14 الذي قضى بتعيينه في هذا المنصب، كما يشغل سعادته عضوية اللجنة الدولية رفيعة المستوى الخاصة بالنطاق العريض من أجل التنمية الرقمية، وتعد اللجنة واحدة من اللجان الدولية المشتركة بين الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) ومنظمة اليونيسكو والتي تعنى بتحقيق أهداف التنمية الرقمية على مستوى العالم.

    المزيد
  • سياسة المشاركة الإلكترونية

    تشرح سياسة المشاركة الإلكترونية للمستخدمين شروط وأحكام المشاركة الإلكترونية وكيفية استخدامها بالطريقة المثلى

    المزيد