الصفحة الرئيسية | للاتصال بنا | خريطة الموقع | الأسئلة الأكثر شيوعاً | وظائف | موقع حكومة دولة الإمارات
   English
Website Top Banner
ابقى على اطلاع 7/24
الشكاوي والاقترحات
الشكاوي والاقترحات
اختبر سرعة البرودباند
تابعونا على فليكرفيسبوكتويتريوتيوب
الوظائف الشاغرة في دبي
مدير مركز خدمة العملاء أختصاصي تطوير سياسات الشبكات أخصائي دعم المسجلين
 
مدير مركز خدمة العملاء قدم على هذه الوظيفة
الجنسية: مواطني دولة الإمارات فقط
نبذة مختصرة عن الوظيفة:
  • لإدارة الخدمات المقدمة لجميع عملاء الهيئة (المعلومات والحكومة الإلكترونية، فضلا عن الاتصالات) من خلال مركز خدمة هيئة تنظيم الاتصالات من أجل ضمان جودة خدمة العملاء، وكذلك لوضع تقارير من شأنها أن تساعد إدارة الهيئة والإدارات لتحسين الخدمات والسياسات ، والإجراءات نحو خدمة أفضل للعملاء.

الحد الأدنى من المؤهلات:

  • شهادة جامعية في الإتصال الجماهيري، إدارة الأعمال أو مجال آخر ذو صلة

الحد الأدنى للخبرة:

  • 3 – 5 سنوات خبرة في مجال خدمة العملاء وما لايقل عن سنتين خبرة في الدور الرقابي

المهارات الخاصة بالوظيفة:

  • التحدث بالعربية والانجليزية بطلاقة
  • مهارات العمل الجماعي
  • مهارات الاتصال الجماهيري (خطاب التنفيذية والتحديثات الأعمال، أخبار الخ) مهارات الكتابة
  • المهارات التحليلية
  • مهارات خدمة العملاء
  • مهارات التخطيط والتنظيم
 
 
أختصاصي تطوير سياسات الشبكات قدم على هذه الوظيفة
الجنسية: مواطني دولة الإمارات فقط
نبذة مختصرة عن الوظيفة:
  • دراسة ووضع عدة سياسات ولوائح(أي سياسات وإرشادات وتوجيهات) من أجل تنظيم ومراقبة تطوير الشبكات اللاسلكية والخدمات، والتأكد من أن البلاد تعتمد المعايير المناسبة لشبكة الاتصال اللاسلكية والخدمات
  • التعامل مع التطبيق وتنفيذ مشاريع جديدة والمبادرات والبرامج ذات الصلة في تطوير الشبكات اللاسلكية والخدمات
  • دراسة وتحليل الأوضاع الحالية لسياسات وبرامج القسم وتقديم توصيات للتحسين
  • رصد أداء السياسات المتقدمة والبرامج وإنشاء تقارير وإحصاءات ذات صلة
  • إجراء مختلف البحوث والدراسات فيما يتعلق بالمجالات التقنية للشبكات اللاسلكية والخدمات (مثل LTE ، G4، LBS،...إلخ)
  • بحث ودراسة التوجهات الصناعية التقنية وإجراء بحوث وتقارير التحليل والإحصاءات من أجل المساهمة في تحقيق أفضل الممارسات للشبكات اللاسلكية والخدمات

الحد الأدنى من المؤهلات:

  • درجة بكالوريوس في هندسة الاتصالات أو ذات الصلة
  • الإلمام باللغتين العربية والانكليزية

الحد الأدنى للخبرة:

  • 3-4 سنوات في حقل الاتصالات

المهارات الخاصة بالوظيفة:

  • مشكلة حل المهارات
  • مهارات جيدة في التخطيط والتنظيم
  • مهارات التواصل الجيد
  • المهارات التحليلية
  • ممارسة اخلاقيات العمل المرتبطة بمعدات الحاسوب و البرامج المرخصة
  • عضو فعال والعمل بروح الفريق الواحد
 
 
أخصائي دعم المسجلين قدم على هذه الوظيفة
الجنسية: مواطني دولة الإمارات فقط
نبذة مختصرة عن الوظيفة:
  • الإجابة على البريد الإلكتروني ودعم استفسارات الهاتف بالإشارة إلى السياسات والإجراءات و اتفاقية مستوى الخدمة الموثقة.
  • تصعيد المسائل بالشكل المناسب، وذلك باستخدام أدوات الدعم، واتفاقيات مستوى الخدمة الداخلية على النحو المطلوب.
  • الحفاظ على معرفة وإيصال سياسات إدارة أسماء نطاق الانترنت الحديثة و مواصفات التسجيل الفنية و التشغيلية و الأدوات و اتفاقيات مستوى خدمة التسجيل - المسجل
  • مراقبة نظام السجل و أدوات مراقبة التسجيل
  • إجراء فحص تقني للمسجلين الجدد بغرض الاعتماد
  • إجراء الصيانة و الفحص لأنظمة المسجل
  • التحقق من المواقع بانتظام

الحد الادنى من المؤهلات والخبرة:

  • شهادة في مجال تقنية المعلومات
  • خبرة مدتها سنة واحدة في بيئة دعم تكنولوجيا المعلومات _المستوى الأول

المهارات الخاصة بالوظيفة:

  • مهارات اتصال قوية
  • خبرة في مجال خدمة العملاء
  • المهارات الأساسية في UNIX
  • بعض المعرفة البرمجية
  • معرفة شبكات TCP / IP.
  • معرفة DNS