صاحب التسجيل

أصحاب التسجيل الحاليين لاسم النطاق:

يطلب من المسجلين المعتمدين توفير خدمة العملاء والاستشارات لجميع العملاء وتضم عملية معالجة الشكاوي والنزاعات. وفي حال عدم قدرة المسجل المعتمد الرد على استفسارات صاحب اسم النطاق في مدة زمنية معقولة فإنه يجوز رفع الشكوى إلى إدارة أسماء نطاق الانترنتae .

يطلب من المسجلين توفير روابط واضحة لسياسات إدارة أسماء نطاق الانترنت .ae تعرض على مواقعهم الإلكترونية ويترتب على المسجلين ضمان تطبيق السياسات بشكل صحيح في وقت التسجيل والتجديد.

 

نقل اسم النطاق من المسجل الحالي:

 لدى العميل الحق بنقل اسم النطاق من المسجل الحالي الى مسجل معتمد آخر في أي وقت خلال سريان مفعول التسجيل. يستطيع المسجل المعتمد الجديد البدء بتحويل اسم نطاق لديه عند حصوله على الرمز المصدق من العميل.

 

العملاء الجدد:

يطلب من العملاء الذين يسجلون اسم النطاق التقيد بكامل سياسة إدارة أسماء نطاق الانترنت عند التسجيل ومجدداً في وقت التجديد.

تكون عملية التسجيل من قبل مسجلي اسم النطاق ae. و .امارات عن طريق نموذج طلب إلكتروني، وبالاعتماد على نوع اسم النطاق المطلوب، قد تستغرق عملية التسجيل دقائق قبل تسجيل اسم النطاق الخاص بك وتزويده في نظام اسم النطاق.

 

الأسعار والخدمات:

 تختلف تكلفة عمليات تسجيل وتجديد اسم النطاق ae. و .امارات من مسجل معتمد لآخر.

يقوم كل مسجل معتمد بتوفير مجموعة من الخدمات مثل استضافة الموقع الإلكتروني وإرسال رسائل البريد الإلكتروني مع تسجيل اسم النطاق. وسيتمكن مالك اسم النطاق من اختيار مزود بالاعتماد على الخدمة المقترحة الأكثر ملاءمة لهم.

تقوم إدارة أسماء نطاق الانترنت بعرض أسماء النطاق ae. و .امارات للمسجل وفق السعر القياسي، وسيتاح الخيار للمسجل المعتمد تحديد السعر الذي يستوفيه من مالك اسم النطاق مقابل خدماته.