مشورة لإعداد دليل إرشادي للتواصل مع وسائل الإعلام

التاريخ

تاريخ البدء تاريخ الإغلاق

موضوع المشورة

تؤمن الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بدوركم الفعال والمؤثر في إيصال الرسائل الإيجابية ونشر التوعية في أوساط الجمهور. من هنا تحرص الهيئة على علاقة ديناميكية معكم وفق أفضل التجارب وبما يعود بالفائدة على الأطراف جميعاً وفي مقدمتها المؤسسات الإعلامية.

لهذا الغرض تعمل الهيئة على إعداد دليل إرشادي للتواصل مع وسائل الإعلام، يأخذ بعين الاعتبار طبيعة عمل وسائل الإعلام وطبيعة عمل الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات لإيصال المعلومة للجمهور بصورة واضحة وذلك لتحقيق المصلحة المشتركة بين أطراف عملية الاتصال والتي يجب أن يكون محورها الجمهور المتلقي.

هدف المشورة

انطلاقاً من قناعتنا بأن أي دليل أو سياسة ذات صلة لا يمكن أن تحقق مبتغاها من دون التواصل والتشاور بين اطرافها، فقد ارتأينا أن نطلب مشورتكم القيّمة من خلال الإجابة على بعض الأسئلة التي ستساعدنا على صياغة الدليل وفقاً لآرائكم ووجهات نظركم.

اتخاذ القرار

بناء لردودكم على الأسئلة، والملاحظات التي سنتلقاها منكم، سنقوم بإعداد دليل استرشادي للتواصل مع وسائل الإعلام، ونعدكم بأن تكون آراؤكم وأفكاركم في صلب ذلك الدليل الذي سيبقى مفتوحاً للتحديث والتطوير مستقبلاً لمصلحة الأطراف جميعاً.


رابط الاستبيان:

https://msurvey.government.ae/survey/Telecommunications%2520Regulatory%2520Authority/czw/