ارتقاء هي مبادرة وطنية من الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، الأولى من نوعها في العالم لتصنيف مراكز خدمة المتعاملين لدى مزودي خدمات الاتصالات وذلك لتعزيز سعادة المتعاملين في مراكز الخدمة في قطاع الاتصالات في الدولة. أهداف المبادرة تقييم مراكز خدمة المتعاملين لدى مزودي خدمات قطاع الاتصالات ضمان التناسق في الخدمات المقدمة من مزودي خدمات قطاع الاتصالات تشجيع المنافسة بين مزودي خدمات قطاع الاتصالات توحيد معايير الخدمات في مراكز خدمة المتعاملين فوائد المبادرة تحسين خدمات الاتصالات التي تقدم من خلال مراكز الخدمة لدى المشغلين توعية المرخص لهم عن أداء مراكز الخدمة من حيث خدمة المتعاملين تقييم أداء المرخص لهم من حيث خدمة المتعاملين تحقيق تطلعات المتعاملين للحصول على أفضل خدمات الاتصالات تعزيز سعادة المتعاملين في مراكز الخدمة في قطاع الاتصالات في الدولة معايير التقييم: الوصول للمركز تعامل الموظفين عرض الخدمات والمنتجات التسهيلات الكفاءة والفعالية الابتكار معايير التقييم تجربة المتعاملين المتعلقة بسهولة الوصول إلى مركز الخدمة تجربة المتعاملين المتعلقة بالمرافق والتسهيلات الداعمة المقدمة داخل المركز تجربة المتعاملين المتعلقة باحترافية تعامل موظفي مركز الخدمة تجربة المتعاملين المتعلقة بتوفير المعلومات اللازمة عن الخدمات والمنتجات داخل المركز تجربة المتعاملين المتعلقة بقدرة المركز على تقديم الخدمات بكفاءة وفاعلية تطبيق المركز لممارسات مبتكرة لتعزيز تجربة المتعاملين Legend: Mystery ShoppingMystery Shopping IT Manager Review IT Manager Review Guest SurveyGuest Survey Rating The TRA uses several assessment methods to be able to stand on the current situation of ICT services provided in tourism places. This would be through reports of mystery shoppers, whom live the customer’s experience in a real situation, as well as conducting interviews with hotel’s IT managers, to address their plans and the main challenges they face. Surveys would also be conducted to assess the level of customer satisfaction regarding digital services in the place. OUtstanding Outstanding ICT Services scoring equal or above 90% Very Good Very Good ICT Services scoring between 80-89% Good Good ICT Services scoring between 70-79% Average Average ICT Services scoring between 60-69% Below Below Average ICT Services scoring below 60% Show hotels near your Location