طلب تعديل اعتماد اجهزة اتصالات مع فحص

ابدأ الخدمة

عن الخدمة

يمكن لمصنع أو مستورد أجهزة الاتصالات المسجل الاستمرار في بيع أجهزة الاتصالات المعدلة تعديلات بسيطة دون الحاجة إلى إخطار الهيئة بالتغييرات ، وتتضمن التغيرات البسيطة الأجزاء التي لا تؤثر على المتطلبات الأساسية أو المعايير الفنية أو على الشكل الخارجي للجهاز.

يلتزم مُصنع أو مستورد أجهزة الاتصالات المسجل بإخطار الهيئة بأي تعديلات من شأنها:

  1. التأثير على مطابقة أجهزة الاتصالات مع المتطلبات الأساسية أو المعايير الفنية ذات العلاقة.
  2. تغير حجم وشكل جهاز الاتصالات
  3. تغير رقم الطراز أو الاسم التسويقي للجهاز.

يلتزم مُصنع أو مستورد أجهزة الاتصالات المسجل بتقديم طلب جديد لاعتماد جهاز الاتصالات في حالة إجراء أي تعديل على أجهزة الاتصالات المسجلة الذي قد يؤثر على مطابقة أجهزة الاتصالات مع المتطلبات الأساسية المحددة لنظام اعتماد النوعية أو المعايير الفنية المعتمدة.

للاطلاع على الأسئلة المتكررة، اضغط هنا

خطوات تقديم الخدمة

الجمهور المستهدف

تنطبق على الشركات المسجلة كموردي أجهزة الاتصالات لسوق الإمارات العربية المتحدة

الوثائق المطلوبة

رسالة تطابق رسمية لجهاز الاتصالات المراد تعديله مع الجهاز المعتمد مسبقاً

رسوم الخدمة

مراجعة المعاملة100: درهم

قنوات الدفع

موقع الهيئة الإلكتروني

زمن تقديم الخدمة

خلال يوم عمل واحد

المسؤول المباشر عن الخدمة

مهندس أول اعتماد النوعية

صنف الخدمة

إجرائية

نوع الخدمة

خدمات حكومة لأعمال

فئة الخدمة

فرعية