تجديد ترخيص مزودي خدمات تصديق إلكتروني
تجديد ترخيص مزود خدمات تصديق إلكتروني في الدولة
- اضغط على "ابدأ الخدمة" ثم قم بتسجيل الدخول او بإنشاء حساب جديد
- تعبئة الطلب وتوفير الوثائق المطلوبة
- مراجعة الطلب من الهيئة
- الحصول على الترخيص / إشعار مزود خدمات تصديق إلكتروني
المؤسسات التي تقوم توفير خدمات التصديق الإلكتروني
- عقد التأسيس، النظام الأساسي أو ما يعادله من المستندات المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة
- بيان النشاطات التجارية لمزود خدمات التصديق الإلكتروني (تضم أي نشاطات لا تتعلق بخدمات التصديق الإلكتروني، إن كان مطبقاً)
- مخطط هيكل ملكية الشركة
- بيان بالموارد المالية والبيانات المالية المدققة للسنتين الماليتين السابقتين
- إثبات بوجود تأمين كافي يغطي عمليات ونشاطات مزود خدمات التصديق الإلكتروني
- إقرار ملاءمة الأشخاص المؤتمنين
- تقرير التدقيق الخارجي (يرجى تقديم 5 نسخ)
- بيان ممارسة التصديق الإلكتروني
- تقديم طلب تجديد 5000 – خمسة آلاف درهم
- تسجيل رخصة مزود خدمات تصديق إلكتروني لمدة سنة واحدة 20000 – عشرون ألف درهم
- تسجيل رخصة مزود خدمات تصديق إلكتروني لمدة خمس سنوات 75000 – خمسة وسبعون ألف درهم
- طلب تعديل بيانات ووثائق تسجيل مزود خدمات تصديق الإلكتروني 2500 – ألفان وخمسمائة درهم
- الدرهم الإلكتروني (ادفع يدوياً على أي شباك للدرهم الإلكتروني، وقم بتحميل إيصال الدرهم الإلكتروني على التطبيق)
- الحوالة البنكية (تحميل قسيمة التحويل إلى التطبيق)
- إيداع الشيكات (تحميل تفاصيل الشيك إلى التطبيق)
- تعبئة طلب تجديد ترخيص مزود خدمات تصديق إلكتروني
- توفير جميع الوثائق المطلوبة
- دفع رسوم الخدمة
- الموقع الالكتروني
- مبنى الهيئة في ابوظبي و دبي
صنف الخدمة
إجرائية
نوع الخدمة
خدمات حكومة لأعمال
فئة الخدمة
تكميلية