ترخيص مزودي خدمات التصديق الإلكتروني

ابدأ الخدمة

عن الخدمة

إصدار ترخيص مزودي خدمات التصديق الإلكتروني

خطوات تقديم الخدمة

الجمهور المستهدف

المؤسسات التي تقوم توفير خدمات التصديق الإلكتروني

الوثائق المطلوبة

  1. عقد التأسيس النظام الأساسي أو ما يعادله من المستندات المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة
  2. بيان النشاطات التجارية لمزود خدمات التصديق الإلكتروني (تضم أي نشاطات لا تتعلق بخدمات التصديق الإلكتروني، إن كان مطبقا)
  3. مخطط هيكل ملكية الشركة
  4. بيان بالموارد المالية والبيانات المدققة للسنتين الماليتين السابقتين
  5. إثبات بوجود تأمين كافي يغطي عمليات ونشاطات مزود خدمات التصديق الإلكتروني
  6. إقرار ملاءمة الأشخاص المؤتمنين
  7. تقرير التدقيق الخارجي (يرجى تقديم 5 نسخ)
  8. بيان ممارسة التصديق الإلكتروني

زمن تقديم الخدمة

خلال 14 يوم عمل

قنوات تقديم الخدمة

الموقع الإلكتروني
مبنى الهيئة في أبوظبي ودبي

الجمهور المستهدف

المؤسسات التي تقوم توفير خدمات التصديق الإلكتروني

رسوم الخدمة

  • تقديم طلب 5000 – خمسة آلاف درهم
  • تسجيل رخصة مزود خدمات تصديق إلكتروني لمدة سنة واحدة 20000 – عشرون ألف درهم
  • تسجيل رخصة مزود خدمات تصديق إلكتروني لمدة خمس سنوات 75000 – خمسة وسبعون ألف درهم
  • طلب تعديل بيانات ووثائق تسجيل مزود خدمات تصديق الإلكتروني 2500 – ألفان وخمسمائة درهم