إصدار إشعار مزود خدمات التصديق الإلكترونية الأجنبية

ابدأ الخدمة

عن الخدمة

إصدار إشعار مزود خدمات التصديق الإلكترونية الأجنبية

خطوات الخدمة

متطلبات الخدمة

1. عقد التأسيس النظام الأساسي أو ما يعادله من المستندات المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة
2. بيان النشاطات التجارية لمزود خدمات التصديق الإلكتروني (تضم أي نشاطات لا تتعلق بخدمات التصديق الإلكتروني، إن كان مطبقا)
3. مخطط هيكل ملكية الشركة
4. بيان بالموارد المالية والبيانات المدققة للسنتين الماليتين السابقتين
5. إثبات بوجود تأمين كافي يغطي عمليات ونشاطات مزود خدمات التصديق الإلكتروني
6. إقرار ملاءمة الأشخاص المؤتمنين
7. تقرير التدقيق الخارجي (يرجى تقديم 5 نسخ)
8. بيان ممارسة التصديق الإلكتروني

رسوم الخدمة

  • تقديم طلب 5000 – خمسة آلاف درهم
  • تسجيل إشعار المصادقة الإلكترونية والتوقيعات الإلكترونية المتبادلة 5000 – خمسة آلاف درهم
  • طلب تعديل بيانات ووثائق تسجيل مزود خدمات تصديق الإلكتروني 2500 – ألفان وخمسمائة درهم

فئات المتعاملين المستهدفة

المؤسسات التي تقوم توفير خدمات التصديق الإلكتروني أجنبية أو من خارج الدولة

متوسط مدة إنجاز الخدمة

خلال 14 يوم عمل

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الالكتروني 
  • مبنى الهيئة في أبو ظبي ودبي