تجديد ترخيص مزودي خدمات تصديق إلكتروني

ابدأ الخدمة

عن الخدمة

تجديد ترخيص مزود خدمات تصديق إلكتروني في الدولة 

خطوات تقديم الخدمة

الجمهور المستهدف

المؤسسات التي تقوم توفير خدمات التصديق الإلكتروني 

الوثائق المطلوبة

  • عقد التأسيس، النظام الأساسي أو ما يعادله من المستندات المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • بيان النشاطات التجارية لمزود خدمات التصديق الإلكتروني (تضم أي نشاطات لا تتعلق بخدمات التصديق الإلكتروني، إن كان مطبقاً)
  • مخطط هيكل ملكية الشركة
  • بيان بالموارد المالية والبيانات المالية المدققة للسنتين الماليتين السابقتين
  • إثبات بوجود تأمين كافي يغطي عمليات ونشاطات مزود خدمات التصديق الإلكتروني
  • إقرار ملاءمة الأشخاص المؤتمنين
  • تقرير التدقيق الخارجي (يرجى تقديم 5 نسخ)
  • بيان ممارسة التصديق الإلكتروني

رسوم الخدمة

  • تقديم طلب تجديد 5000 – خمسة آلاف درهم
  • تسجيل رخصة مزود خدمات تصديق إلكتروني لمدة سنة واحدة 20000 – عشرون ألف درهم
  • تسجيل رخصة مزود خدمات تصديق إلكتروني لمدة خمس سنوات 75000 – خمسة وسبعون ألف درهم
  • طلب تعديل بيانات ووثائق تسجيل مزود خدمات تصديق الإلكتروني 2500 – ألفان وخمسمائة درهم

قنوات الدفع

  • الدرهم الالكتروني
  • الحوالة البنكية
  • إيداع شيك في حساب الهيئة

زمن تقديم الخدمة

خلال 14 يوم عمل 

المسؤول المباشر

منسق التطوير التقني

شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة

  1. تعبئة طلب تجديد ترخيص مزود خدمات تصديق إلكتروني
  2. توفير جميع الوثائق المطلوبة
  3. دفع رسوم الخدمة 

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الالكتروني
  • مبنى الهيئة في ابوظبي و دبي