خدمة الدعم الفني

ابدأ الخدمة

عن الخدمة

تم إنشاء مركز خدمة العملاء الخاص بالشبكة الاتحادية والذي يقدم خدمة الدعم الفني على مدار الساعة طوال العام للجهات الحكومية المستفيدة من خدمات الشبكة الاتحادية. ولضمان رضا المتعاملين فإن الخدمة تقدم وفق أعلى مستويات الخدمة والسرعة في الإستجابة وذلك عن طريق وجود 3 وسائل للتواصل المباشر مع الفريق. يتم تسجيل الجهة الحكومية لخدمة الدعم الفني تلقائياً بمجرد تفعيل أية خدمة مقدمة من خلال الشبكة الحكومية الاتحادية.

خطوات تقديم الخدمة

يتم التسجيل تلقائياً بمجرد الاستفادة من خدمات الشبكة

زمن تقديم الخدمة

يتم الاستجابة على المكالمات الهاتفية الواردة على مركز الدعم خلال 30 ثانية.

يتم الاستجابة على الطلبات المستلمة عن طريق نظام الدعم الفني للشبكة (ITSM) والبريد الإلكتروني الخاص بالشبكة، خلال 20 دقيقة.

يتم غلق الحوادث:

ذات أولوية 1 = خلال 4 ساعات

ذات أولوية 2 = خلال 8 ساعات

ذات أولوية 3 = خلال 4 أيام عمل

ذات أولوية 4 = خلال 5 أيام عمل

المسؤول المباشر عن الخدمة

مدير أول قسم البنية التحتية 

الجمهور المستهدف

الجهات الحكومية الاتحادية

الشبكة الإلكترونية المحلية

الوثائق المطلوبة

لا توجد

رسوم الخدمة

لا توجد

شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة

بيانات الاتصال للمعنيين من الجهات

قنوات تقديم الخدمة

مركز خدمة الدعم الفني للشبكة الاتحادية:

800FEDNET

servicedesk.fednet.gov.ae

servicedesk@fednet.gov.ae