جميع تصاريح الخدمات اللاسلكية السنوية قابلة للتجديد. يمكنكم البدء بعملية التجديد قبل 30 يوماً من تاريخ انتهاء الصلاحية وحتى 30 يوماً بعد تاريخ انتهاء الصلاحية. يتم تفعيل عملية التجديد الذكية في يوم انتهاء تاريخ الصلاحية مما ينتج عنه اصدار الفاتورة التي ستتوفر على بوابة مقدم الطلب الإلكترونية للتسديد. يجوز لمقدم الطلب التقدم بطلب الإلغاء في حال عدم الرغبة بتجديد التصريح. تقوم الهيئة بإيقاف التصريح بعد 30 يوماً من تاريخ انتهاء صلاحية التصريح إذا لم تسدد الفاتورة أو لم يتم تقديم طلب الإلغاء.
- تعبئة وتسليم نموذج طلب تجديد لتصريح أو ترخيص استخدام الطيف الترددي إلكترونياً عن طريق الموقع الإلكتروني
- دفع رسوم الطيف الترددي المستحقة حسب الفاتورة الصادرة خلال المدة المحددة وفقاً للائحة التنظيمية لرسوم الطيف الترددي
- إصدار الهيئة تصريح أو ترخيص استخدام الطيف الترددي وتسليمه لمقدم الطلب إلكترونياً.
مستخدمو الطيف الترددي من الافراد وقطاع الأعمال والحكومة
للافراد
- صورة عن جواز السفر (ونسخة من تأشيرة الإقامة سارية المفعول لغير المواطنين)لخدمة هواة اللاسلكي
- وثيقة التعارف لخدمة هواة اللاسلكي
قطاع الأعمال والحكومة
لا يوجد وثائق مطلوبة
- الدفع الإلكتروني
- الدرهم الإلكتروني
- الحوالة البنكية
- إيداع شيك في حساب الهيئة
مهندس تخصيص الطيف الترددي
- تعبئة طلب الخدمة
- دفع رسوم الطيف الترددي
- الموقع الإلكتروني
- مبنى الهيئة في أبوظبي ودبي
خدمات حكومة لحكومة
خدمات حكومة لأعمال
خدمات حكومة لأفراد
فئة الخدمة
فرعية