جيتكس 2019

تشارك الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، في أسبوع جيتكس للتقنية 2019. تحت مظلة حكومة الإمارات الذكية، والتي تحتضن 18 جهة حكومية اتحادية، تعرض أهم إنجازاتها في مجال التقنيات الحديثة وتسخيرها في تسهيل تقديم الخدمات الحكومية، وإسعاد المتعاملين، وتعزيز مبدأ الحكومة الواحدة وخدمات التكنولوجيا المميزة.

وستطلق الهيئة خلال مشاركتها في هذا الحدث العالمي الكبير 10 مشاريع مبتكرة، تمثل جملة جديدة من مساهمات الهيئة في تعزيز أسلوب الحياة الذكي في دولة الإمارات، ودعماً لعملية الانتقال إلى المستقبل القائم على الذكاء الاصطناعي والمدينة الذكية، وتطوير آلية التعامل مع تقنيات العصر لخدمة الإنسان، من خلال تقديم حلول تقنية عصرية ترتبط بمتطلبات حياة الإنسان اليومية.

وتضم مظلة حكومة الإمارات الذكية إلى جانب الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات كل من وزارة الداخلية، وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وزارة الصحة ووقاية المجتمع، الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وزارة العدل، الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، وزارة تنمية المجتمع، جامعة الإمارات العربية المتحدة، هيئة التأمين، وزارة التربية والتعليم، هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، هيئة الأوراق المالية والسلع، وزارة الاقتصاد، وزارة الموارد البشرية والتوطين.