مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات 2018 (PP-18)

  • دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أكتوبر - 16 نوفمبر 2018

    تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة النسخة العشرين من مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات، في إمارة دبي خلال الفترة بين 29 أكتوبر ولغاية 16 نوفمبر 2018 في مركز دبي التجاري العالم، متوجة بذلك مسيرة ممتدة من التعاون النشط والفعال بين الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات والاتحاد الدولي للاتصالات.

    تعود علاقة دولة الإمارات العربية المتحدة مع منظمة الاتحاد الدولي للاتصالات إلى العام 1972 حين انضمت الدولة إلى الاتحاد كعضو رسمي، ومن ثم أصبحت الدولة عضواً في مجلس الاتحاد لأول مرة عام 2006، وحافظت على تلك العضوية حتى اليوم، مستفيدة من ثقة العالم بدورها الفعال، ومساهماتها التي أدت إلى ترقية قطاع الاتصالات عالمياً.

    وقد سخّرت الإمارات الكثير من إمكاناتها وخبراتها لدعم أنشطة الاتحاد وبرامجه، ورعت مناسبات عديدة مثل الاحتفال بمرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد، ومحفل مجتمع المعلومات والاتصالات.

    انتخبت الإمارات عضوًا في مجلس لوائح الراديو للفترة (2015-2018)، وتقلدت مناصب عديدة في مؤتمرات ولجان مؤتمر المندوبين المفوضين، واليوم يتوج هذا التعاون بعقد مؤتمر المندوبين المفوضين لعام 2018 في دبي، ليؤسس لمرحلة جديدة من العلاقات الاستراتيجية والمستدامة، ولرسم آفاق أوسع للمستقبل.

    DICEC Address

    العنوان

    مركز دبي التجاري العالمي ، شارع الشيخ زايد ، قاعة زعبيل 4 ~ 5 ~ 6 - دبي ، الإمارات العربية المتحدة