عام التسامح

أطلقت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات حزمة من المبادرات تماشياً مع إعلان عام 2019 عاماً للتسامح، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة –حفظه الله.

وتأتي هذه المبادرات تعبيراً عن التزام بقيم التسامح والخير والعطاء، والحرص على تحفيز المجتمع بهذه القيم النبيلة، وتقديم المزيد الأفكار والمقترحات التي ترسخ قيمة التسامح بين أفراد مجتمع الإمارات بكافة أطيافه.

 

زراعة شتلة الغاف

زرعت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات شجرة غاف في مدخل مبنى الهيئة في دبي بحضور عدد من موظفي الهيئة ومتعامليها.

 

درهم ثقافة… قنطار سعادة

مبادرة خاصة بجمع الكتب، تهدف إلى تحفيز روح المشاركة بين الموظفين، من خلال التبرع بالكتب للهيئة، والتي تقوم بجمعها وبيعها لمن يرغب بمبلغ درهم واحد، على أن يذهب ريع هذه المبادرة إلى طلاب العلم عن طريق الهلال الأحمر الإماراتي.

 

المير الرمضاني

جمع سلال غذائية يتم منحها إلى الأسر المتعففة.

 

فطورنا مع كبارنا

زيارة موظفي الهيئة لمركز كبار المواطنين ومشاركتهم وجبة الإفطار خلال رمضان وذلك تعميقاً لمفهوم المسؤولية المجتمعية وترسيخ قيم ومبادئ الاهتمام والتواصل، وتعزيزاً لأواصر المحبة والمودة بين فئات المجتمع، واعترافاً بفضل هذه الفئة التي قدمت الكثير منذ تأسيس الدولة إلى يومنا هذا.

 

خيمة إفطار صائم

المساهمة في خيمة إفطار صائم في الفجيرة لعدد 100 شخص يومياً خلال فترة شهر رمضان المبارك بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي.

 

حصالة عام التسامح

توزيع حصالات مقسمة (أسر متعففة- صدقة جارية- بناء مسجد) على موظفي الهيئة

 

كوبونات تسوق

منح الفئة التشغيلية كوبونات للتسوق من اللولو (يوم زايد للعمل الانساني)