اليوم الوطني السادس والأربعون

ستكملت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات جميع الاستعدادات الخاصة باحتفالات اليوم الوطني السادس والأربعون لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضمنت قائمة الفعاليات الخاصة بهذه المناسبة العديد من النشاطات التراثية والثقافية والوطنية التي تعكس أصالة وتاريخ الدولة، وتعكس شعور الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية.

معلقاً على هذه المناسبة، قال سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: "نفخر اليوم بمسيرة حافلة ممتدة لـ 46 عاماً من الإنجازات والعطاء والخير لكل من يعيش على هذه الأرض. إن تجربة الاتحاد تعد من أنجح التجارب في محيطنا والتي أرسى أسسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، "طيب الله ثراه" بالتعاون مع إخوانه حكام الإمارات السبع. واليوم تواصل دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، رئيس الدولة "حفظه الله"، السير على نفس الخطى وذات النهج لتوفير سبل الحياة الكريمة والعيش الرغيد لجميع مواطني الدولة".

وأضاف سعادته: "أجدد باسم جميع موظفي الهيئة ومؤسسات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في الدولة عهد الالتزام والعمل الجدي والمتواصل من أجل تحقيق جميع الأهداف التي وضعتها القيادة في هذا الصدد، والارتقاء بمكانة واسم الدولة ورفع علمها عالياً في كافة المناسبات والمحافل الإقليمية والدولية".