البيانات المفتوحة

تم توفير هذه الصفحة وإتاحة البيانات لمشاركتها مع كافة شرائح المجتمع إيمانا من الهيئة بتعزيز مبدأ الشفافية، ورفع مستوى المعرفة في مجال قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات الرجاء الاطلاع على سياسة البيانات المفتوحة للهيئة

  • إدارة النفاذ للإنترنت

    محتوى الإنترنت الذي يتعارض مع القيم والاخلاق من دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك التعري والمواعدة ومحتوى الإنترنت الذي يحتوي على المواد التي تعبر عن الكراهية للأديان ومحتوى الإنترنت الذي لا يتوافق مع قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة

    المزيد
  • آخر الإحصائيات

    تجدون هنا آخر الإحصائيات الخاصة بسوق الاتصالات في الدولة ويمكنكم ايضاً الاطلاع على إحصائيات السنوات السابقة

    المزيد
  • استطلاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

    استطلاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: دراسة بين مستوى وصول سكان دولة الإمارات العربية المتحدة لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومستوى رضاهم فيما يتعلق بهذه الخدمات.

    المزيد
  • جودة الشبكة والتغطية

    قامت هيئة تنظيم الاتصالات بتحديد مؤشرات أداء لجودة خدمات الهاتف المتحرك والثابت لضمان تقديم مستوى عال من جودة الخدمات للمستهلك عن طريقة مراقبة الشركات المرخص لها، حيث ستقوم الهيئة بنشر تقارير نتائج مؤشرات أداء جودة الخدمات التي تم رصدها من قبل الشركات المرخص لها بصورة منتظمة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة وذلك بهدف توعية المستهلكين ومساعدتهم على اتخاذ خيار مقدم الخدمة.

    المزيد
  • التقرير السنوي لسوق الاتصالات

    التقرير السنوي لسوق الاتصالات: التقرير السنوي يلخص حالات النفاذ إلى تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في الدولة واستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، وخدمات الاتصالات والبيانات الثابتة في دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث عدد المشتركين، والاختراق، واستخدام عائدات (حجم حركة المرور) وجودة الخدمة. ويبين التقرير أيضا مساهمة قطاع الاتصالات في ازدهار اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

    المزيد
  • شبكات الهيئات العربية

    إن دراسة مقارنة أسعار التجزئة هي واحدة من الدراسات التي تصدرها شبكة الهيئات العربية لتنظيم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بمبادرة من هيئة تنظيم الاتصالات في البحرين في العام 2008 حيث تقوم بتحديثها سنوياً. وقد صدر تحديث العام 2012 في مارس 2013.

    المزيد
  • أسعار الربط البيني

    وضعت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات أسعار الربط البيني لمجموعة واسعة من خدمات الربط وهي متاحة للجمهور كالتالي:

    المزيد
  • تصنيف الإمارات وفقاً للدراسات الدولية

    تؤكد عدد من الدراسات الدولية المنشورة مؤخراً الأداء الإيجابي للدولة على الصعيد الدولي عبر مختلف مؤشرات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

    المزيد
  • عدد مستخدمي الخدمات الإلكترونية

    المزيد