مؤتمر الإمارات للجيل الخامس 2019

يشهد العالم اليوم تحولاً متسارعاً نحو الجيل الخامس من الشبكات الخلوية، المعروفة باسم الجيل الخامس، حاملاً معه تطوراً لا يتعلق بسرعة الهواتف الذكية فحسب، بل أيضاً بمجالات كالروبوتات وكاميرات المراقبة والأمن والطائرات بدون طيار وتنزيل الأفلام والموسيقى والطباعة الثلاثية الأبعاد ومركبات التنقل الذاتي وتقنيات الواقع الافتراضي والرعاية الصحية وإنترنت الأشياء وغيرها. وفي واقع الحال، فإن تأثير تقنية الجيل الخامس سيكون كبيراً على مختلف جوانب الحياة.

وعليه، وفي إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات لدفع عجلة الجيل الخامس في المنطقة، وتماشياً مع رؤية الإمارات 2021، سيشكل مؤتمر "تقنية الجيل الخامس" منصة تجمع أبرز الخبراء والمسؤولين وأصحاب الشأن في هذا المجال لمناقشة الواقع، والآفاق، والتحديات، والفرص المتعلقة بالجيل الخامس.

سيعقد مؤتمر الجيل الخامس في دولة الإمارات العربية المتحدة - دبي، يومي 8 و9 ديسمبر 2019، ويتوقع أن يحضره حوالي 500 مشارك من مختلف المجالات. ستغطي المناقشات مجموعة واسعة من الموضوعات التي تهدف إلى الجمع بين الخبراء في هذا المجال لتعزيز التعلم والإلهام والبحث وتحفيز النقاشات المجدية.

اضغط هنا للتسجيل     اضغط هنا للأجندة والمكان

The “مؤتمر

تعرف على المتحدثين المشاركين في المؤتمر